شريط الأخبار

31/10/2022

كيفية تطوير تطبيق جوال وتطبيق ويب.

.كيفية تطوير تطبيق جوال وتطبيق ويب: خارطة طريق كاملة 

   نحن جميعًا  نحب أن نفعل نفس الأشياء مرارًا وتكرارًا و بنفس الطريقة. قد  يحب البعض منا  بفحص تويتر أو فيسبوك من على جهاز هاتفه  بينما يكون فئة أخرى أكثر ميلاً إلى المغامرة وذلك بتجريب  تطبيقات ومواقع جديدة. ولكن سواء كنت رائد أعمال متمرسًا أو مستخدمًا عاديًا ، فمن المهم أن تعرف كيفية جذب جمهورك والاحتفاظ به

1. إيجاد جمهورك المستهدف:

عند تطوير تطبيق جوال ، من المهم مراعاة نوع المستخدم الذي تريد استهدافه. تحتاج إلى معرفة من هو جمهورك المستهدف ، وما الذي تحاول الوصول إليه ، وما هي إستراتيجيتك التسويقية. من المهم التفكير في ذلك قبل البدء في تطوير التطبيق أو موقع الويب الخاص بك. بمجرد أن تقرر من تريد استهدافه ، يمكنك تركيز جهودك على هذا الجمهور. يجب عليك أيضًا التأكد من أن تطبيقك متوافق مع أحدث أنظمة التشغيل والأجهزة. سيساعد هذا في ضمان إمكانية وصول المزيد من الأشخاص إلى تطبيقك.

2. تطوير استراتيجية لتطبيقك:

تتمثل الخطوة الأولى لتطوير تطبيق جوال أو تطبيق ويب في إنشاء إستراتيجية. سوف تحتاج إلى تطوير استراتيجية لتحقيق أهدافك. ستحتاج أيضًا إلى إنشاء إستراتيجية للحصول على إطلاق ناجح. يجب أن تكون استراتيجيتك مفصلة قدر الإمكان ، ويجب عليك تضمين جدول زمني ومعالم وموارد. يجب عليك أيضًا تضمين فريق وكيفية التواصل معهم. فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية التي يجب عليك تضمينها في استراتيجيتك.

3. اختر منصة:

:عند تحديد النظام الأساسي الذي تريد تطوير تطبيقك أو تطبيق الويب الخاص بك عليه ، يجب مراعاة ما يلي

أ) ما هو الغرض من التطبيق؟ هل سيتم استخدامه بشكل أساسي على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر؟

ب) هل يتطلب تطبيقك مساحة تخزين كبيرة للبيانات؟

ج) هل ستحتاج إلى دمج تطبيقات أو منصات أخرى؟

د) هل أنت قادر على تصميم تطبيقك أو تطبيق الويب الخاص بك بنفسك أو هل تحتاج إلى تعيين مصمم؟

4. إنشاء وإصدار التطبيق الخاص بك.

إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق جوال وتطبيق ويب ، فيجب أن تبدأ بتطوير فكرة لتطبيقك. يجب عليك بعد ذلك إنشاء نموذج أولي لتطبيقك. بعد ذلك ، سترغب في اختبار تطبيقك مع السوق المستهدف. أخيرًا ، ستحتاج إلى إنشاء خطة تسويقية لتطبيقك والبدء في تسويقه.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

Your Ad Spot