شريط الأخبار

06/11/2022

وفد المنتخب التونسي يصل مدينة الدمام في إطار تحضيراته لكأس العالم بقطر 2022

وصول المنتخب الوطني التونسي إلى مدينة الدمام السعودية في إطار تحضيراته لكأس العالم بقطر 2022

وصلت منذ فترة قليل طائرة الخطوط الجوية التونسية المقلة لوفد منتخبنا الوطني بمطار مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية بعد رحلة دامت قرابة خمس ساعات مع العلم أن وفد المنتخب التونسي قد انطلقت رحلته من مطار تونس قرطاج الدولي وقد كان في توديعه الوفد الحكومي المتكون من السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة و السيد مالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية و لسيد ربيع المجيدي وزير النقل و السيد خالد الشلي الرئيس المدير العام للخطوط الجوية التونسية و ثلة من إطارات الشركة المذكورة و ذلك وسط حضور إعلامي مكثف .

و قد استقبال الوفد السيد هشام الفوراتي سعادة سفير الجمهورية التونسية بالمملكة العربية السعودية و الدكتور وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم .

و قد تحولت عناصرنا المنتخب الوطني التونسي مباشرة منذ وصوله إلى مطار الدمام بالسعودية إلى الفندق الذي سيأمن الإقامة لينطلق التربص يوم غد 07 نوفمبر 2022 بحصة تدريبية أولى بداية من الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();

Post Top Ad

Your Ad Spot